recent
أخبار ساخنة

إلغاء E3 بسبب استسلام صناعة الألعاب ببسبب فيروس كورونا

أعلنت رابطة برامج الترفيه اليوم أنها تلغي معرض الترفيه الإلكتروني ، تجارة الألعاب الكبرى التي تجري في يونيو في لوس أنجلوس.

في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين ، تم القضاء على العرض من قبل الفيروس التاجي. ولكن لديها أيضًا بعض المشكلات الأخرى ، حيث قال بائعون رئيسيون مثل Sony و Electronic Arts و Blizzard وغيرهم بالفعل أنهم لم يحضروا. في وقت مبكر من يوم الثلاثاء ، قال عدد من المصادر أن الإلغاء قادم ، لكن وكالة الفضاء الأوروبية أعلنت الخبر صباح الأربعاء.
تجذب E3 أكثر من 65000 شخص إلى مركز مؤتمرات لوس أنجلوس والمنطقة المحيطة بها كل عام. خمسون ألف من الحضور هم من المتخصصين في الصناعة ، و 15000 من المعجبين. وقالت وكالة الفضاء الأوروبية إنها تناقش مع الأعضاء إقامة حدث عبر الإنترنت في يونيو.

بدأت Devolver Digital آخر المخاوف مساء يوم الثلاثاء حول مصير E3 بتغريدة.

كان المراقبون يتوقعون أن تغلق وكالة الفضاء الأوروبية العرض في اعتراف بخطورة الفيروس التاجي ، الذي أصاب أكثر من 119000 شخص وقتل 4290. لكنه يوم حزين لألعاب الألعاب ، حيث أن العديد من الشركات ، التي تعاني بالفعل من إلغاء مؤتمر مطوري الألعاب (كان من المقرر عقده في الأسبوع المقبل) في سان فرانسيسكو و SXSW في أوستن خلال مارس ، تكساس ، كانوا يعتمدون على E3 للقيام بأعمال تجارية . أعلنت BitSummit اليوم أيضًا أنها تلغي حدثها لعام 2020. BitSummit هو تجمع يركز على الموسيقى المستقلة في اليابان.

تعهدت Nintendo بأنها ستذهب إلى E3 ، وكانت Microsoft تخطط للكشف عن مزيد من التفاصيل حول وحدة تحكم Xbox Series X الخاصة بها. مع محو جميع أحداث الألعاب الرئيسية في الولايات المتحدة ، فإن الدومينو التالي في المستقبل هو Gamescom ، المعرض التجاري الكبير الذي يجذب 300000 شخص إلى كولونيا ، ألمانيا في أغسطس.

لكن الأحداث في جميع أنحاء العالم يتم إلغاؤها الآن ، من دروس الكلية إلى مهرجان كوتشيلا للموسيقى والفنون. ولأن الفيروس التاجي يمكن أن ينتقل إلى إنسان آخر من شخص ليس لديه أعراض ، فإن الخوف من الفيروس يسبب الخراب بتجمعات كبيرة من جميع الأنواع. المسنون معرضون بشكل خاص للفيروس ، ولكن الشباب الذين يذهبون إلى الأحداث يمكن أن يكونوا حاملين للفيروس.

يحث المسؤولون الحكوميون الناس على عزل أنفسهم ، وتطلب شركات مثل Microsoft و Google من موظفيها العمل من المنزل. أي شيء ينطوي على اتصال جسدي محتمل ، بدءًا من السفر الجوي إلى موكب عيد القديس باتريك في بوسطن إلى مؤتمرات الألعاب ، يتم ضربه. كما تتأثر سوق الأسهم وأسعار النفط ، حيث يخشى المستثمرون التداعيات الاقتصادية.

قال متحدث باسم يوبيسوفت في بيان: "صحة ورفاهية فرقنا ولاعبينا وشركائنا هي أولويتنا القصوى ، لذلك بينما نشعر بخيبة أمل ، نحن ندعم تمامًا قرار وكالة الفضاء الأوروبية بإلغاء E3 2020. E3 هو و ستبقى لحظة نلتقي فيها كمجتمع ونتشارك حب الألعاب. نحن نستكشف خيارات أخرى لتجربة رقمية تتيح لنا مشاركة جميع الأخبار المثيرة التي خططنا لها ".

وأصدر فيل سبنسر ، رئيس Xbox في Microsoft ، تغريدة حول إجراء حدث عبر الإنترنت.

منذ أن بدأ الوباء في الولايات المتحدة ، تم الإبلاغ عن أكثر من 1000 حالة وفاة وتوفي 30 شخصًا. لا يوجد حدث يريد أن يكون مسؤولا عن الإضافة إلى ذلك عن طريق إعطاء الجراثيم فرصة للقيام بعملهم. الجانب المشرق لـ E3 هو أن منظمي المعرض سيحصلون على فرصة للتفكير في كيفية تطوير العرض للأوقات المتغيرة.

قال مايك غالاغر ، الرئيس التنفيذي السابق لوكالة الفضاء الأوروبية ، في مقابلة إنه لا يستطيع التعليق على ما إذا كانت وكالة الفضاء الأوروبية تلغي العرض.

وحول قرار إلغاء E3 ، قال: "إن الضغط على E3 كحدث عالمي واضح وغامر. منذ تسبب COVID-19 في إلغاء GDC ، تم تأجيل أو إلغاء الأحداث الرياضية الكبرى والحفلات الموسيقية والبطولات. بناءً على ما هو معروف وغير معروف وقرارات الجهات الفاعلة الأخرى ذات المصداقية ، فإن عدم حضور العرض في يونيو هو مسار العمل المؤلم والمسؤول. إن ثقل توجيه المحامين وشركات التأمين والذين يركزون على الصحة والسلامة البشرية أكبر من تلك التي تركز على العلامة التجارية والتسويق والتقاليد ".

وحول مسألة ما هو التالي لـ E3 ، قال غالاغر ، "السؤال بالنسبة للصناعة الآن هو نفسه تمامًا عندما بدأت في عام 2007 وكان E3 هو" Barker Hangar ". ما هي الخطوة التالية؟ في ذلك الوقت ، استغرق الأمر من مجلس الإدارة وفريق وكالة الفضاء الأوروبية أكثر من عام للتوصل إلى حدث أفضل وأقوى وأكثر توازناً - وقد قاد هذا العقد عقدًا من عقد E3 على الساحة العالمية. ما هذا الطريق إلى الأمام لسيارة E3 أقوى في عام 2021؟ "

وقال غالاغر عن تأثير الخسارة المحتملة للتسويق الشخصي لعام 2020: "في العام الذي ستفقد فيه الصناعة العديد من الأحداث الشخصية إن لم يكن كلها لدفع عجلة التسويق ، سيكون اختبارًا لأعمال الصناعة المتطورة النماذج: رقمية واجتماعية وتفاعلية. سيكون الضغط على تطوير الروابط المباشرة القوية بين الصناعة واللاعبين من خلال منصاتهم الخاصة وغيرها مثل Twitch و YouTube ، التي تضخيمها وسائل التواصل الاجتماعي ، لتقديم الإثارة التي تدفع النمو المستقيم ".
google-playkhamsatmostaqltradent